29 نوفمبر 2008

يالكِ من إمرأة.

.
.
.
.
.
.
على عَرْشِ القَلْبِ اَنْتِ مَليْكَتي
و مَمَلَكَتي بَيْنَ يَديْكِ . أنتِ .
فَكوني كَما شِئْتِ
و كوني كَما شِئْتُ
عِشْقي الّذي أَطاحَ بِقَلْبي
.
.

هناك 8 تعليقات:

  1. يالكِ من إمرأة....محظوظة

    ..

    مساء مختلف

    ردحذف
  2. قلت كثيرا انني اخر من يحب في هذه الدنيا

    وكرهت الرجال لاسباب مقنعة وغير مقنعة

    وتخيلت نفسي في قلعة عالية لا يستطيع اي

    رجل الصعود اليها

    وكنت ارى هذهِ الدنيا من بابٍ واحد

    لكن...عندما رايتك عرفت كم انا مخطئة

    فها انت تسلقت اسوار قلعتي بسهولة ودخلت الى غرفتي واخترقت جدار قلبي دون ان يعيقك شي

    وها انا بين يديك واعترف لك بحبي وخوفي عليك

    وانتهز الفرص كي ارمي نفسي في احضانك الدافئة لن افتح المجال لاي قوة في العالم تحرمني من حضنك

    قانت حبي وسادافع عنك في كل زمان وفي كل مكان...احبك سراب دوم مختلف فشكرا لك سيدي

    ردحذف
  3. شتائي بكِ يا سيدتي (دفء)

    ..


    .

    سراب يا سراب

    اقتحمتِ اسواراً ... لم اقتحمها بقلمي قط


    :)

    مساؤكِ شهد ..

    ردحذف
  4. الى من ملكني وكان هو قلبي الى من وهبني وكنت له قلبه الى من لست انساه وجعلت القلب مآوواه أسطر كلمات الحب التي لن تغيب عن ارضه مهما طالت بيننا المسافات.........
    سراب مساء الحب مختلف

    ردحذف
  5. رائِعة ,, سراب

    حروفٌ تعانق النبض و تسكن الفؤاد

    شكراً لا تكفيكِ .. !

    ردحذف
  6. بل الشكر كله لك سيدي و سلمت يداك سراب

    ردحذف

رأيكم مرآة أرواحكم